..::منتديات الاصدقاء ::..

< cursor:url(http://patmax.info/curseurs/pub.ani); }--> 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 نظراتنا اتجاه المستقبل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصعب



ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 37
Localisation : hafr albatn
Emploi : vanr2000@hotmail.com
Loisirs : toyota
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

نظراتنا اتجاه المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: نظراتنا اتجاه المستقبل   نظراتنا اتجاه المستقبل Icon_minitimeالأحد مارس 09, 2008 3:27 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في مقدمة الامر نرى كلنا نتجه الى المجاملات والمسميات الغير واقعيه على طريقنا

وهنا افصح عن مابداخلي لجميع الاعضاء عن النظره او مابداخلنا من نظره واحساس اتجاه ماينتظرنا

عندما نكون في واجهة الامر 0عندما نكون قد قدما مانستطيع فعله 0 هل سنجلب لأنفسنا مانتطلبه

تتنفس بدواخلنا نظراتنا المستقبليه فما اعددنا للمستقبل وهل سوف نحقق مانريد او ياتينا مانسعى اليه

بقول المثل رميه من غير رامي 0 متى توقفنا لانتحرك 0 هل سنجبر انفسنا للوصول الى مبتغانا

نظراتنا تخاطب عقولنا نحتفظ ما نود ان نصل اليه ونرميه الى الارشيفات لذكرى ام نثابر حتى

لو ابتعدنا عن مساره كل عضو له نظره في جوفه للمستقبل فماهي تلك النظره الثابته وهل الظروف

تستطيع تجنيبك لمستقبلك القادم ام انها سوف توصلك اليه

اخوكم مصعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.googel.com
$ Shirley $

$ Shirley $

انثى عدد الرسائل : 56
العمر : 28
Localisation : Distny island
Emploi : Canadian
Loisirs : Student and writer
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

نظراتنا اتجاه المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظراتنا اتجاه المستقبل   نظراتنا اتجاه المستقبل Icon_minitimeالأربعاء مارس 12, 2008 10:16 am

رووووووووووووووووووووووووعة قمة بالروعة ..!!
صدقت أخوي ولا تحرمنا من جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو العز



ذكر عدد الرسائل : 29
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

نظراتنا اتجاه المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظراتنا اتجاه المستقبل   نظراتنا اتجاه المستقبل Icon_minitimeالأربعاء مارس 12, 2008 12:39 pm

مشكور على المضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسطيني افتخر

فلسطيني افتخر

ذكر عدد الرسائل : 65
العمر : 26
Localisation : كرة القدم السباحة
Emploi : لاشىء
Loisirs : لاشي
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

نظراتنا اتجاه المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظراتنا اتجاه المستقبل   نظراتنا اتجاه المستقبل Icon_minitimeالخميس مارس 13, 2008 5:19 am

مشكوووووووووووور اخي على هيك موضوع جمبل كل الحترم وتقدير لجهودك

مع تحيااااااااااااااااااااااااااااااتي اخوك فلسطيني افتخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The sadness

The sadness

ذكر عدد الرسائل : 89
العمر : 30
Localisation : I don't know
Emploi : I don't know
Loisirs : I don't know
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

نظراتنا اتجاه المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظراتنا اتجاه المستقبل   نظراتنا اتجاه المستقبل Icon_minitimeالجمعة أبريل 25, 2008 10:54 am

أنا ماضين إلى مستقبلنا مهما فعلنا لن نقف في مكاننا أبدا الثواني واللحضات تمر ولا نستطيع إيقافها

يجب أن نتحرك مع المستقبل أن لم نستطع إيقافه فمن حاول إيقافه هلك ومن وقف في مكانه جن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://2img.net/h/i169.photobucket.com/albums/u217/O2Lsxn/naruto_sad.jpg
 
نظراتنا اتجاه المستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..::منتديات الاصدقاء ::.. :: قسم النقاشات والحوار-
انتقل الى: